تحميل برامج مجانية

تحميل برنامج ضغط الملفات 2023 مجانا WinRAR رابط مباشر

تحميل برنامج ضغط الملفات 2023 ، تحميل بعض المستندات والملفات من الانترنت أمر وارد وذلك للاستفادة منها بعد ذلك في الدراسة أو العمل، ولأن بعض الملفات تأتي بأحجام كبيرة إلى حد ما فإنه من الممكن ضغطها على هيئة مجلدات وذلك كي يتقلص حجمها وبالتالي يتمكن المستخدم من تحميلها بكل سهولة، وعملية الضغط تتطلب برنامج مميز متخصص في ذلك، ويعتبر برنامج Winrar أحد برامج ضغط الملفات المتخصصة بشكل كبير في هذا المجال، وخلال هذه المقالة في حالا سنوضح لكم أكثر كل ما يخص تحميل برنامج ضغط الملفات 2023 مجانا WinRAR رابط مباشر. 

نُرشح لكم أيضًا: تحميل تطبيق نور بلاي 2023

ما هو برنامج ضغط الملفات Winrar ؟

برنامج Winrar هو عبارة عن برنامج بسيط متخصص في فك الضغط على الملفات قبل استخدامها، حيث يتم تنفيذ ذلك بشكل صحيح من خلال استخدام هذا البرنامج، ويتميز برنامج وينرار WinRAR 2023 بأنه عملاق البرامج المتخصصة في مجال ضغط الملفات ومن ثُم فكها أيضاً، وهذا البرنامج معروف كذلك بشهرته الواسعة وفعاليته التي لا مثيل لها في مجال ضغط الملفات بجودة ودقة وكفاءة عالية للغاية مهما كان نوع وحجم الملفات. 

مزايا تحميل برنامج ضغط الملفات 2023 مجانا WinRAR 

  • يتميز برنامج وينرار WinRAR .
    أنه متوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.
    والمتنوعة بنظاميه 32 بت و64 بت.
    وبالتالى فإنه برنامج ضغط ملفات ضروري جداً لجميع المستخدمين. 
  • كما يتميز برنامج وينرار WinRAR.
    بأنه يدعم العديد من صيغ وامتدادات الملفات.
    المضغوطة المختلفة والمتنوعة.
    وذلك مثل الصيغ الآتية : (RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، GZip، UUE، ISO، BZIP2، Z and 7-Zip).
  • تحميل برنامج ضغط الملفات 2023 يمُكنك من
    ضغط العديد من الملفات المختلفة والمتنوعة
    ومن ثُم أرشفتها عن طريق استخدام خوارزميات.
    مميزة للغاية قادرة على أن تجعل ضغط الملفات.
    يتراوح ما بين 8% إلى 15%.
    وهذا بالطبع يساهم في التقليل.
    من مساحة الملف لأقصى درجة ممكنة.
    كما يتميز هذا البرنامج أيضًا بأنه يدعم الضغط.
    وفك الضغط على الكثير من الملفات
    حيث يتم ذلك من خلال استخدام.
    خاصية السحب والإفلات الفريدة من نوعها.
  • يمكنك أيضًا داخل هذا البرنامج إضافة كلمة سر مميزة للغاية للأرشيف المضغوط بالبرنامج وذلك باستخدام تشفير عالي 256 بت، وهذا الأمر يساهم في جعل ملفاتك المختلفة أكثر أمان.
  • كما يتسم برنامج WinRAR بأنه يدعم خاصية التشفير القوي AES حيث أنه يحتوى على خاصية الاستخراج الذاتي للملفات SFX الذي عادة ما يستخدمه بشكل كبير الكثير من المبرمجين في العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة وذلك مثل صناعة العديد من برامج التنصيب الصامت وغيرها.
  • وكذلك يتميز برنامج وينرار WinRAR بأنه يساعد على حماية الملفات الخاصة بك من الفيروسات وذلك حتى لا تصيب الفيروسات الملفات الخاصة بك المضغوطة داخل أرشيف هذا البرنامج. 

عيوب تحميل برنامج ضغط الملفات 2023 WinRAR 

يعتبر برنامج ضغط الملفات 2023 WinRAR من البرامج المميزة للغاية، وعلى الرغم من ذلك فإن العيب الوحيد الموجود في هذا البرنامج يكاد يتمثل في واجهة البرنامج نفسه، وذلك لأن هناك العديد من مستخدمي هذا البرنامج ممن اشتكوا من شكل الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج، وذلك لأنها قديمة التصميم بعض الشيء، وبالتالي فإنها تتطلب إجراء بعض التعديلات والتجديدات عليها حتى تتناسب مع العصر الحالي، ولكن هذا العيب يعتبر عيب فني حيث أنه لا يتعلق بالتقنيات الموجودة في هذا البرنامج إطلاقاً.

حمل البرنامج من هنا

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص تحميل برنامج ضغط الملفات 2023 مجانا WinRAR ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى