تحميل برامج مجانية

تحميل برنامج فاست ستون كابتشر 2023 مجانا FastStone رابط مباشر

يعتبر برنامج فاست ستون كابتشر FastStone Capture هو الإصدار الأحدث من برنامج أداة تصوير الشاشة والمتخصص أيضًا في مسجل مقطع فيديو الشاشة بدقة وجودة عالية وكذلك بعدة تنسيقات مختلفة وذلك مثل تنسيق BMP أو GIF أو JPEG أو PCX أو PNG أو TGA أو TIFF أو PDF أو WMV، وقد تمكن هذا البرنامج من اكتساب شعبية كبيرة حول العالم كونه أحد البرامج التي تتسم بخفة الوزن، هذا بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة فريدة من نوعها من الخصائص الجديدة والتي تتيح لك إمكانية التقاط صورة كاملة للشاشة بعدة أحجام وأشكال مختلفة، وخلال هذه المقالة سنوضح لكم بالتفصيل في حالا كل ما يخص تحميل برنامج فاست ستون كابتشر 2023 مجانا FastStone رابط مباشر. 

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق HBO Max 2023

استخدامات برنامج فاست ستون كابتشر 2023 

يمكنكم استخدام برنامج فاست ستون كابتشر 2023.
من أجل تسجيل مقطع فيديو مميز لشاشة الهاتف.
هذا مع إمكانية إظهار الكلام من الميكروفون.
ومن خلال استخدام حركات الماوس.
فإنك تستطيع اختيار العديد من المزايا والخصائص الفريدة.
من نوعها أبرزها أدوات التحرير.
وذلك مثل التقطيع والرسم والصبغة وتغيير الحجم.
وبعد ذلك تستطيع تحميل مقطع الفيديو.
ومن ثُم إرساله عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
أو مواقع التواصل الإجتماعي.
ومن ثُم حفظها كمستند خاص بك عبر.
برنامج Word أو برنامج PowerPoint،
وكل تلك الخصائص الفريدة من نوعها.
بعد تحميل برنامج فاست ستون كابتشر 2023 سوف تحصل على هذه المميزات
والجدير بالذكر أن برنامج فاست ستون كابتشر.
يأتي بحجم صغير حيث أنه قادر على العمل.
بكل سهولة عبر الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.
كما أنه لا يحتاج إلى إستخدام كارت شاشة.
وذلك لأنه يعمل على مختلف الأجهزة الذكية بما فيها الأجهزة الضعيفة. 

مميزات تحميل برنامج فاست ستون كابتشر 2023 

عقب تحميل برنامج فاست ستون كابتشر 2023 مجانا FastStone Capture من رابط مباشر ستجد أن البرنامج يتسم بكافة المزايا التالية :

  • يوفر برنامج فاست ستون كابتشر للمستخدمين إمكانية تسجيل الشاشة كمقطع فيديو مع كافة التغيرات الواقعة وذلك مثل صوت حركات الماوس، هذا بالإضافة إلى أصوات الكمبيوتر الداخلية المتغيرة وكذلك تسجيل صوتك عن طريق استخدام المايك.
  • يضم برنامج فاست ستون كابتشر العديد من أدوات المتعلقة بالتسجيل، وذلك مثل تحديد درجات دقة عرض الفيديو وتحديد توقيت التسجيل، حيث يمكنك تسجيل الفيديو بجودة عالية قد تكون 1080 أو 720 أو 420 أثناء التسجيل.
  • برنامج فاست ستون كابتشر faststone يوفر للمستخدمين العديد من الإعدادات التي تساعد في التحكم في مقطع الفيديو بشكل أفضل وذلك مثل تحديد المنطقة التي تريد التسجيل عندها سواء كان منطقة مستطيلة أو نافذة أو غيرها، كما يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في تسجيل الشاشة كاملة أو بدون ظهور شريط مهام أو ما شابه ذلك. 
  • يقدم برنامج فاست ستون كابتشر للمستخدمين إمكانية تصوير مقاطع الشاشة بالعديد من التنسيقات المختلفة والمتنوعة أبرزها صيغة BMP أو JPEG أو JPEG2000 أو GIF أو PNG، أو ما شابه ذلك.
  • يتميز برنامج FastStone Capture بأنه خفيف عند التشغيل، حيث يتميز بأنه لا يستخدم أي موارد من موارد الذاكرة والمعالج، كما تستطيع تصغيره بكل سهولة عند الحاجة حتي يعمل بشكل مناسب مع بيئة نظام التشغيل ويندوز. 

حمل البرنامج من هنا

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص تحميل برنامج فاست ستون كابتشر 2023 مجانا FastStone Capture رابط مباشر ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى