وظائف

 وظائف في بنك CIB 2022 الجديدة لجميع حديثي التخرج

وظائف في بنك CIB 2022 ، انتشرت العديد من عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة، من المواطنين الراغبين في الحصول على فرصة عمل، وهذا في مختلف المؤسسات المصرفية، والتي يأتي من أبرزها البنك التجاري الدولي في مصر CIB، وهذا لأنه يحتاج العديد من الوظائف المختلفة للراغبين في الحصول عليها، ولذلك سوف نستعرض معكم أبرز وظائف في بنك CIB 2022 خلال السطور القادمة في حالا للتعرف من خلالها عن كافة التفاصيل والشروط المطلوبة للحصول على الوظائف.

تعرف أيضًا على:وظائف في امريكا للمصريين

وظائف في بنك CIB 2022

قرر البنك التجاري الدولي في مصر CIB.
الإعلان عن وجود العديد من الوظائف الشاغرة.
أمام المواطنين الراغبين في الحصول على فرصة عمل داخل البنك.
وهذا بمختلف المؤهلات الدراسية التي يحتاج إليها.
وفقاً للشروط والمتطلبات التي من الضروري أن تتوافق مع المتقدمين.
حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة العمل المناسبة في بنك CIB.
سواء لخريجي كليات التجارة والتجارة الخارجية والهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

التخصصات المطلوبة في وظائف في بنك CIB 2022

هناك العديد من التخصصات المختلفة التي يحتاج إليها بنك CIB 2022، من المتقدمين الراغبين في الحصول على فرصة عمل مناسبة عند التقديم للوظائف المطروحة أمام البنك بشكل كبير، وهذا ما جعل هناك أهمية لضرورة التعرف على كافة التخصصات التي يحتاج إليها البنك من المتقدمين، سواء بالنسبة للمواطنين من خريجي كليات التجارة والتجارة الخارجية أو ما يعادلها، وخريجي كليات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات لعدد من التخصصات.

وظيفة تعيين مصرفي Personal Banker

يحتاج البنك إلى شغل هذه الوظيفة من المواطنين سكان محافظة القاهرة، بشرط أن يكون بخبرة بحد أقصى سنتين.

وظيفة محلل مكافآت وتعويضات أحد وظائف في بنك CIB 2022

حرص البنك على الإعلان عن حاجته لشغل وظيفة محلل مكافآت وتعويضات Reward Analyst – Compensation & Benefits، بالنسبة لخريجي كليات التجارة، وهذا بشرط أن يتمتع المتقدمين بخبرة تتراوح بين عامين إلى 4 سنوات.

وظائف مختلفة من البنك لخريجي التجارة والاقتصاد

  •  وظيفة إدارة المراجعة بالبنك: خبرة بحد أدنى 4 سنوات.
  • وظيفة مدير علاقات الرواتب Payroll Relationship Manager، لخبرة تتراوح من عام إلى 4 سنوات.
  • عدووظائف بإقليم القاهرة والإسكندرية في تخصصات المصرفي المتخصص Plus Banker.
  • وظيفة مدير علاقات الثروات Wealth Relationship Manager.

وظائف في بنك CIB 2022 لخريجي الهندسة

أتاح في بنك CIB 2022، عدد من الوظائف المختلفة أمام المواطنين من خريجي تخصصات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، للعمل في البنك التجاري الدولي الخالية 2022. 

وظائف إدارة العمل الفني، وتأمين البيانات، ومدير إدارة الخدمة

ويتم الموافقة على هذه الوظائف الشاغرة في حالة توافر كافة الشروط المطلوبة من المواطنين الراغبين في الحصول عليها، والتي تتمثل في وجود خبرة تتراوح ما بين سنتين الي 10 سنوات حسب التخصص المطلوب.

نبذة عن البنك التجاري الدولي في مصر

يعتبر البنك التجاري الدولي، من أشهر البنوك العالمية المعروفة في المجال المصرفي بشكل كبير، وهذا ما جعله يتمكن من الحصول على لقب أكبر البنوك غير حكومية في مصر خلال الفترة الحالية، حيث تم تأسيسه في عام 1975، وبفضل القدرات العالية والمعاملات الكبيرة التي يقدمها للجميع وصل إلى لقب أحد أكبر البنوك المصرية من حيث الملاءة المالية والتعاملات والخدمات المصرفية التي يقدمها للأفراد والمؤسسات والشركات.

ويبلغ عدد الفروع التابعة البنك التجاري الدولي إلى حوالي 180 فرعا خلال الفترة الماضية، وهذا بالإضافة إلى 25 إدارة مصرفية، مما ساعده على توفير أكثر من 6 آلاف وظيفة في مختلف التخصصات، ولم يكتف البنك بهذا الأمر فقط ولكن مؤسسة البنك تحتوي على عدد من الشركات المختلفة مثل فالكون للخدمات الأمنية، وإيجيبت فاكتورز، وكوربليس.

طريقة التقديم على وظائف في بنك CIB 2022

يتسائل الكثير من الأشخاص حول الطريقة التي يتمكنوا من خلالها القيام بعملية التقديم على وظائف في بنك CIB 2022، وهذا بعد إعلانه عن وجود العديد من الوظائف الشاغرة أمام المواطنين الراغبين في الحصول على فرصة عمل مناسبة للمؤهل الدراسي الخاص بهم.

  • يتم في بداية الأمر الدخول على موقع البنك الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال هذا الرابط 
  • وبعد ذلك يتم التسجيل على الموقع.
  • ومن ثم يتم البحث عن الوظيفة التي يرغب فيها المواطن، للتقديم عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى